حالة الالتحاق
غير ملتحق
السعر
35 د.ب

في هذه الدورة ستحترف التصوير الفوتوغرافي وتضع قدمك على أول سلم الاحتراف من فهم لمبادئ التصوير الفوتوغرافي وأهم نصائح التصوير للمبتدئين وكيفية التقاط صورة مثالية.

تعلم الأسس الفنية والتقنية لفن التصوير الفوتوغرافي من تركيب الكاميرات والعناصر المختلفة التي تؤثر على إضاءة الصورة وكيفية تشغيل هذه العناصر لتحقيق التعرض الأمثل مثل سرعة الغالق ومقدار فتحة العدسة في الكاميرا وحساسية الضوء (ISO) والتحكم بوضعية التصوير.

حقق أقصى استفادة من كاميرتك الاحترافية من خلال العمل مع أحد أهم المصورين والمبدعين في الخليج، انضم الآن لدورة أساسيات التصوير الفوتوغرافي مع جان البلوشي.

About the Instructors

مصور، مخرج، صانع أفلام، وصاحب شركة جان كليك ميديا المختصة في الإنتاج الفني والإعلامي، التصوير الاحترافي، الفيديوهات التسويقية، مقاطع الفيديو الموسيقية، الأفلام القصيرة، والأفلام الوثائقية. مدرب متميز في مجال الفيديو والإعلانات، قدم العديد من الورش في مختلف مجالات التصوير سواء كان تصويراً فوتوغرافياً او فيديو لتشجيع الشباب وهواة التصوير في مدينة شباب 2030. فنان تشكيلي ومصور فوتوغرافي ومخرج مختص بتصوير الافلام والاعلانات التجارية. حاصل على درع ذهبي في تصوير اللاندسكيب في مسابقة عالمية (النمسا)، كما ونشرت صوره في 3 كتب عالمية.

آراء المتدربين

لا توجد تعليقات بعد. كن الاول في كتابة التعليق في هذه الدورة.